كلمة السيد مهدي عبد علي املح والد الطالبتين الاء وزهراء التي القاها نيابة عن اولياء امور الطلبة في حفل التخرج الذي نظمه طلبة كلية التمريض بحضور اساتذة الكلية واولياء امورهم

بسم الله الرحمن الرحيم

والحمد لله رب العالمين.. والصلاة والسلام على سيد المرسلين وعلى ال بيته الطيبين الطاهرين

حضرة الدكتور عميد كلية التمريض المحترم..

 السيدات والسادة التدريسين المحترمين..

 حضرات الاخوة والاخوات الضيوف الكرام ..

حضرات الطلبة الاعزاء..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

باسمي واسم اولياء امور الطلبة ان سمحوا لي اتقدم بالشكر والتقدير العالي لعمادة كلية التمريض على ما قدموه لأبنائنا الطلبة خلال الاربع سنوات الماضية من جهد في بناء وتأسيس الكلية ومن الابداع العلمي والاخلاقي من اجل تخرج ممرض جامعي نموذجي اكرر شكري لهم جميعا وبدون استثناء..

وانتم أعزائي الطلبة احمدوا الله تعالى الذي انعم عليكم واكملتم الاربع سنوات وانتم الان على ابواب التخرج والتعيين ان شاء الله، واود ان اضع لكم المقارنة بين الممرض الجامعي الايجابي والممرض الجامعي السلبي في هيئاتكم الوظيفية وهذه مأخوذة من كتاب لا تقرأني قراءة سطحية لكاتبها وفقه اله تعالى .

الممرض الايجابي يفكر في الحل. السلبي يفكر في المشكلة الايجابي لا تنضب افكاره السلبي لا تنضب اعذاره. الايجابي يساعد الاخرين. السلبي يتوقع المساعدة من الاخرين .الايجابي يرى حل في كل مشكلة. السلبي يرى مشكلة في كل حل. الايجابي عامل الناس كما تحب ان يعاملوك. السلبي اخدع الناس قبل ان يخدعوك. الايجابي في العمل امل. السلبي في العمل الم.الايجابي يختار ما يقول . السلبي يقول ما يختار. الايجابي يناقش بقوة وبلغة لطيفة. السلبي يناقش بضعف وبلغة فضة. الايجابي يتمسك بالقيم ويتنازل عن الصغائر. السلبي يتشبث بالصغائر ويتنازل عن القيم. الايجابي يصنع الاحداث. السلبي يصنع الاحداث.

 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته