وسط اجواء مفعمة بفرحة التخرج طلبة المرحلة الرابعة ينظمون حفل تخرج ضم اساتذتهم واهلهم

نظم طلبة كلية التمريض بجامعة كربلاء حفل اجتماعي بحضور الدكتور علي كريم الجبوري واساتذة الكلية واولياء امور الطلبة وذويهم بأجواء جميلة سادها الفرح والبهجة بالتفوق والنجاح .

وقدم الجبوري في كلمة افتتاح  التهنئة للطلبة واولياء امورهم واهلهم وذويبهم لمناسبة التخرج وقدم شكره وتقديره لكل من ساهم في فتح هذه الكلية واستمرارها من رئاسة الجامعة والعتبات المقدسة والمؤسسات الصحية في دائرة صحة كربلاء، واوصى الطلبة بعدة امور منها الالتزام بأخلاقيات المهنة وان يكون طالب كلية التمريض النموذج الحسن للتمريض في العراق لأنه سيكون المرآة العاكسة للكلية.

من جهته القى ممثل الطلبة الطالب جواد بدر ياسين كلمة الطلبة والتي شكر من خلالها عمادة و أساتذة الكلية وزملائه واولياء امورهم وهم الدفعة الاولى للكلية بحصاد ثمار جهود الاربع سنوات .

وكان للسيد حميد منصور والد الطالب المتخرج احمد حميد منصور قصيدة جميلة القاها في الحفل بهذه المناسبة، من جهته كتب السيد مهدي عبد علي املح والد الطالبتين المتخرجتين الاء و زهراء كلمة نيابة عن اولياء امور الطلبة اكد من خلالها قائلا:  باسمي واسم اولياء امور الطلبة ان سمحوا لي اتقدم بالشكر والتقدير العالي لعمادة كلية التمريض على ما قدموه لأبنائنا الطلبة خلال الاربع سنوات الماضية من جهد في بناء وتأسيس الكلية ومن الابداع العلمي والاخلاقي من اجل تخرج ممرض جامعي نموذجي اكرر شكري لهم جميعا وبدون استثناء.

تخلل الحفل تقديم الدروع من قبل الدكتور علي كريم الجبوري الى الطلبة المتخرجين ومن جهتهم قدم الطلبة لاساتذتهم دروع وبعض الهدايا التي عبرت عن اعتزازهم وامتنانهم لاساتذتهم ولكليتهم وجامعتهم.