بدء دورة التحليلات المرضية في كلية التمريض بجامعة كربلاء

ابتدأت في كلية التمريض بجامعة كربلاء دورة في التحليلات المرضية للمبتدئين نظمتها الكلية بأشراف السيد عميد كلية التمريض الدكتور علي كريم خضير الجبوري. ابتدأت الدورة يوم الاحد 20/ 8/ 2017 وستستمر لغاية يوم الخميس 31/ 8/2017بمشاركة خمسة عشر متدرب من داخل وخارج الجامعة. تم في اليوم الأول لقاء عميد الكلية بالمشاركين ورحب بهم وبمشاركتهم الفاعلة … تابع قراءة بدء دورة التحليلات المرضية في كلية التمريض بجامعة كربلاء