طلبة كلية التمريض في جامعة كربلاء يبدؤون أولى محاضراتهم العلمية في العام الدراسي الجديد2017 -2018
وجولة ميدانية لعميد كلية التمريض على القاعات الدراسية باشر طلبة كلية التمريض في جامعة كربلاء بتلقي أولى المحاضرات العلمية للمراحل الثانية والثالثة والرابعة للعام الدراسي 2017-2018، من جهته قام الاستاذ الدكتور علي كريم الجبوري عميد كلية التمريض بجولة ميدانية في اروقة الكلية واطلع على كافة الخدمات المقدمة للطلبة في العام الدراسي الجديد ، تم خلال … تابع قراءة طلبة كلية التمريض في جامعة كربلاء يبدؤون أولى محاضراتهم العلمية في العام الدراسي الجديد2017 -2018
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه