شارك الأستاذ الدكتور علي كريم الجبوري عميد كلية التمريض بجامعة كربلاء في ورشة العمل التي نظمها مجلس النواب العراقي بالتعاون مع وزارة الصحة ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي وجهات أخرى والتي حملت عنوان ( رفع مستوى التنسيق بين وزارة الصحة ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي ) وعلى قاعة الشهيد درب الموسوي في مدينة الطب، وترأس … تابع قراءة عميد كلية التمريض يشارك بورشة عمل حول رفع مستوى التنسيق بين وزارة الصحة ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه