كلية التمريض تقيم ورشة عمل حول تطبيق التعليم الالكتروني باستخدام الشبكة المغلقة

قامت كلية التمريض بجامعة كربلاء فرع العلوم الأساسية ورشة عمل حول (تطبيق التعليم الالكتروني باستخدام الشبكة المغلقة) بالتعاون مع كلية التمريض بجامعة بابل قسم التعليم الالكتروني وبأشراف م.م. رحمن ناجي والأستاذ علي عبد المهدي والأستاذ مصطفى جفلاوي .
من جهته رحب الأستاذ الدكتور علي كريم الجبوري بمحاضري الورشة والسادة والسيدات المشاركين بحضور الورشة وقال: تسعى كليتنا جاهدة الى التشجيع على دخول التكنلوجيا في كل مفاصل الكلية لانها أصبحت لغة العصر الذي نعيشه والتعليم يأتي في المقدمة لمواكبة كل التطور الحاصل في شتى مجالات التكنلوجيا ولاسيما في مجال الاختبارات الالكترونية للطلبة.
وقال م.م.احمد صامت الدعمي رئيس فرع العلوم الأساسية في كلية التمريض بجامعة كربلاء هدفت الورشة الى اطلاع ملاكات الكلية من التدريسيين والموظفين الى كيفية اجراء الامتحانات الكترونيا، وبين م.م. رحمن ناهي المحاضر في الورشة الى الفوائد من استخدام نظام(Moodle) الخاص بالتعليم الالكتروني وبين الفرق بينه وبين الامتحانات الورقية وكيفية العمل بنظام المودل باستخدام الشبكة الداخلية، وتعريف الأستاذ والطالب حول الية عمل هذا النظام من ناحية اعداد الاختبارات بكافة أنواعها وكيفية ضبط هذا الاختبار والاجابة عليه بالإضافة الى كيفية حماية هذا الاختبار من الاختراقات الخارجية والاجابة على كافة استفسارات وملاحظات الحضور.