الجبوري عضوا في لجنة مناقشة رسالة الدكتوراه الموسومة أثر برامج تداخل على الحالة الصحية البدنية والنفسية والاجتماعية للنساء المرشحات للعلاج الاشعاعي لسرطان الثدي

شارك الأستاذ الدكتور علي كريم الجبوري عميد كلية التمريض بجامعة كربلاء عضوا في لجنة مناقشة أطروحة الدكتوراه الموسومة (اثر برنامج تداخل على الحالة الصحية والبدنية والنفسية والاجتماعية للنساء المرشحات للعلاج الاشعاعي لسرطان الثدي) والتي جرت في كلية التمريض بجامعة بغداد لطالبة الدكتوراه (نهى عادل إبراهيم) وتكونت لجنة المناقشة من:
أ.د. أقبال مجيد عباس اختصاص تمريض الام والوليد من كلية التمريض بجامعة بغداد رئيساً، وأ.د. عبد الرزاق حسين النقاش اختصاص طب النسائية والتوليد من كلية طب الكندي بجامعة بغداد عضوا، و أ.د. علي كريم خضير الجبوري اختصاص تمريض الصحة النفسية والعقلية من كلية التمريض بجامعة كربلاء عضوا، و أ.م.د. سعدية هادي حميد اختصاص تمريض الام والوليد من كلية التمريض بالجامعة التقنية الوسطى المعهد الطبي التقني في بابل عضوا، واستشاري د.سحر عبد الحسن عيسى اختصاص طب الاسرة من وزارة الصحة/دائرة صحة بغداد الرصافة عضوا، وأ.د. ربيعة علي اختصاص تمريض صحة الام والوليد من كلية التمريض بجامعة بغداد مشرفا، وقد حصلت الطالبة على تقدير امتياز فالف مبروك.