اصابة احدى طالبات كلية التمريض /جامعة كربلاء بفايروس كورونا المستجد اثناء تصديها لرعاية المرضى الداخلين الى وحدة العناية المركزة

التحقت الممرضة الماهرة هدى خلف احدى طالبات الدراسة المسائية في كلية التمريض في جامعة كربلاء الدراسة المسائية بكوكبة الملاكات التمريضية المصابة بفايوس كورونا المستجد اثناء رعايتها المرضى في وحدة العناية المركزة في مدينة الامام الحسين الطبية وهي تخضع الان لاجراءات الحجر الصحي مع زميلاتها المصابات بالعدوى بهذا الوباء في الاماكن المخصصة لذلك. وتتضرع عمادة كلية التمريض وتدريسييها وموظفيها وجميع طلبتها الى العلي القدير ان يعجل بالشفاء للطالبة هدى ولجميع المرضى ولاسيما ملاكات الجيش الابيض الذين يمثلون خط الدفاع الاول ضد هذا الفايروس اللعين.
ومن الجدير بالذكر ان عدد الملاكات التمريضية المصابة بهذا الفايروس في تزايد وذلك لتزايد عدد المرضى بشكل كبير وما يحتاجون اليه من عناية مركزة نسبة الى النقص الحاد في الملاكات التمريضية ولاسيما الجامعية في المؤسسات الصحية والنقص الموجود في التجهيزات اللازمة والمناسبة للوقاية من هذا الفايروس. وقد سبقت الطالبة هدى بالاصابة بهذا الفايروس اثنتين من خريجات كليتنا والحمد لله تماثلتا للشفاء وهما الان بصحة جيدة.