طلبة المرحلة الثالثة ينهون التدريب الصيفي

        أنهى طلبة المرحلة الثالثة التدريب الصيف الذي بدأ في 3/8/ 2016 ولغاية 28/8  وقالت  الدكتورة فاطمة مكي رئيسة فرع تمريض الام والتوليد في الكلية ” تم تدريب الطلبة في ثلاث أماكن منها مدينة الامام الحسين (ع) الطبية ومستشفى كربلاء التعليمي للأطفال ومستشفى النسائية والتوليد التعليمي.  

      وبينت مكي: أن التدريب الصيفي يعد جزءا من منهاج التدريب السريري، لما له من تأثير كبير على توجهات الطلاب وتحديد مساراتهم العلمية والعملية، حيث يكسب الطلاب قدرا لا بأس به من الخبرة التطبيقية التي تساهم في رفع مستوى تأهيلهم العملي وربطهم ببيئة العمل وفهم الدور الذي سيقومون به بعد تخرجهم، اذ تتيح مدة التدريب فرصة للطلبة  للتنمية المعارف والمهارات التطبيقية ما يساعده على فهم طبيعة العمل والتكيف معها وتنمية مهارات الاتصالات لديه.

         وأضافت : أن على طول مدة التدريب كانت هناك متابعة  مستمرة من قبل الدكتور علي الجبوري عميد الكلية ناهيك عن زيارات السيد رئيس الجامعة والمساعد الادري الدكتور قيس السماك ، كان لها الاثر الكبير في رفع معنويات الطلبة.   

 

         والجدير بالذكر: تم تدريب الطلبة من قبل م.د فاطمة مكي وم. حسن عذبي و ر.م جامعين ميثم فوزي سلمان فضلا عن المحاضرين الخارجين.