كلية التمريض تقيم حفلا تكريميا لمنتسبيها تزامنا مع عيد الجيش العراقي الباسل

كرمت كلية التمريض منتسبيها من موظفي الكلية، لما بذلوه من جهد كبير واخلاص في العمل منذ تأسيس الكلية الى يومنا، هذا جاء ذلك تزامنا مع احتفالات العراق بذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل وعلى قاعة المؤتمرات في الكلية وبحضور كلا من السادة معاوني العميد للشؤون العلمية والإدارية ورؤساء الفروع العلمية والموظفين وبعض طلبة الكلية. 

وقال الأستاذ الدكتور علي كريم الجبوري عميد الكلية في كلمة افتتح بها التكريم والتي هنأ من خلالها الجيش العراقي بجميع فصائله والشرطة والحشد الشعبي المقدس والشعب العراقي بذكرى التأسيس، مشيرا الى جهودهم العظيمة في الدفاع والذود عن العراق العظيم والمقدسات والانتصارات المتلاحقة والتي نتجت اعلان الانتصار الكبير على أعداء الإنسانية والدين الدواعش الانجاس.

وبين ان هذا الحفل التكريمي جاء ليشمل جميع المنتسبين من الموظفين لجميع الشعب والوحدات الإدارية، موضحا ان جهودهم لم تذهب سدا، بل تميزت الكلية بعطاءها وتميزها الكبير والواضح في كل الأمور التي تتعلق باداريات الكلية، من خلال اخلاصهم بالعمل والمثابرة في سرعة الإنجاز مع الاحتفاظ برقي نوعية العمل، وأوضح ان هذه الجهود مقدرة من قبل عمادة الكلية، شاكرا الجميع على تحملهم المسؤولية الكبيرة واخلاصهم في كل المسؤوليات المناطة اليهم.

تخلل الحفل القاء قصائد شعرية تغنت بحب الوطن والجيش العراقي والعلم صدحت بصوت عريف الحفل البايلوجي مصطفى كريم مشتت مدير شعبة تسجيل الطلبة.

من الجدير بالذكر تم تكريم مجموعة من طلبة المرحلة الرابعة لما بذلوه من جهد وعطاء في تأهيل حدائق الكلية وزراعتها، وتم التكريم من خلال شهادات تقديرية وهدايا رمزية قدمها للموظفين والطلبة السيد عميد الكلية واساتذتها.