كلمة عميد كلية التمريض أ.د.علي كريم الجبوري بمناسبة اليوم العالمي للتعليم

بسمه تعالى

        الحمد لله اول محمود واخر معبود واقرب موجود، البديء بلا معلوم لازليته ولا اخر لاوليته والكائن قبل الكون بغير كيان والموجود في كل مكان بغير عيان والقريب من كل نجوى بغير تدان. وصلى الله على سيد الانام محمد واله الكرام.

 ايها الاخوة والاخوات…التدريسيون والموظفون في التعليم  كافة..

       لقد من الله علينا بنعم لا تعد ولا تحصى “وان تعدوا نعمة الله لا تحصوها” فوجب علينا الشكر والحمد له زنة عرشه ومداد كلماته وما احصاه علمه. فقد اختارنا الله سبحانه وتعالى لمهنة التعليم فجعلنا معلمين بعد ان وهبنا من علومه ما نعجز عن شكره فصار لزاما علينا ان نزكي هذا العلم بنشره فنروي به عطش الاجيال ونبني به بلدا لطالما حاول الاعداء وما زالوا يخططون للقضاء عليه والنيل من ارادته. لقد ابليتم بلاء حسنا وعملتم ما بوسعكم من اجل النجاح في المهمة الموكلة اليكم فوفقكم الله بذلك  وخذل اعدائكم.

ايها الاحبة…

       ان سر نجاحنا في مهمتنا هو التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد والايثار على النفس والتوكل على الله سبحانه وتعالى في ذلك كله، وان تحقيق هذه النجاحات وتجاوز هذه المحن المتمثلة بالوباء وما نتج عنه لم يكن بالأمر الهين فالظروف الناتجة عن هذا الوباء كانت مفاجئة للعالم اجمع فكانت محنة اجتماعية صحية اقتصادية حقيقية فعملنا ما بوسعنا فوفقنا الله تعالى لنكون اول العابرين بطلبتنا الاعزاء الى بر الامان باقل الخسائر.

       وبهذه المناسبة “اليوم العالمي للتعليم” الذي يصادف في 24/كانون الثاني يسعدني ان اتقدم اليكم ولكل من ساهم في انجاح تجربتنا باحر التهاني واجمل التبريكات وبوافر الشكر والتقدير والامتنان للجهود التي بذلتموها من اجل رفعة بلدنا العزيز وشعبنا الابي، ملتمسا من العلي القدير ان يمن على الجميع بالخير واليمن والبركات وتمام الصحة  والسلامة من كل سوء و ان يرحم شهدائنا الابرار ويشفي جرحانا  انه سميع مجيب.

الاستاذ الدكتور

علي كريم خضير

عميد كلية التمريض

24/1/2021