الطالب جواد بدر ياسين يتألق بأجمل كلمة ينيب فيها عن زملاءه في حفل تخرج طلبة كلية التمريض للعام الدراسي 2015/2016

 قال الله تعالى في محكم كتابه (ومن احياها فكأنما احيا الناس جميعا)

في البدء نشكر الله تبارك وتعالى الحنان المنان الذي اسند الينا حمل هذه الرسالة العظيمة والمهنة الانسانية والاخلاقية النبيلة شكرا دائما لا انقطاع لمدده.

كما ونقدم شكرنا ونحن صاغرين امام شموخهم الى ابطالنا في الحشد الشعبي والقوات الامنية اللذين يرابطون الان في ساحات الجهاد للدفاع عن الارض والعرض والمقدسات سائلين المولى القدير ان يحفظهم ويسدد خطاهم انه نعم المولى ونعم النصير.

ونبارك لأساتذتنا الاعزاء ونشكرهم في الوقت نفسه في قطف الثمرة الاولى من جهودهم المباركة لأربع سنوات، تحسسنا فيها مشاعرهم الصادقة وصبرهم وعزمهم اللامحدود لإعداد جيل من الممرضين يكون نموذجا مميزا في احداث تغيير شامل نحو تطبيق الممارسات العلمية والعملية الصحيحة  ليصبحوا روافداً من العطاء لهذه المهنة الانسانية الجليلة.

ونقدم شكرنا الموصول لسماحة الشيخ عبد الرضا معاش الذي تحسس معنا بصدق كل ما لدينا من مشاعر الفرح والسرور بتخرجنا، ونسال الله(عز وجل) الخير له في الدنيا والاخرة.

والشكر والعرفان اللامتناهي الى عوائلنا الكريمة والفاضلة لتحملهم معنا مشاق وتعب هذه المسيرة الرائعة، ونعدهم اننا سنكون مثالا للأخلاق الفاضلة والانسانية والعلم ، كما ونهنئ انفسنا اننا اصبحنا رسل الرحمة والمحبة والخير ونسال الله ان يوفقنا في رسالتنا ونكون يد العون بعد الله تعالى لمساعدة المرضى.

 وصلى الله على سيدنا محمد واله الطيبين الاطهار ..

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته