كلية التمريض تشارك مع قافلة جامعة كربلاء وتحمل معها مساعدات طبية لأبطال الحشد الشعبي والقوات الامنيةكلية التمريض تشارك مع قافلة جامعة كربلاء وتحمل معها مساعدات طبية لأبطال الحشد الشعبي والقوات الامنية

شاركت كلية التمريض مع قافلة جامعة كربلاء للتبرعات والمساعدات الغذائية والمادية الى قطعات الحشد الشعبي والقوات الامنية في قواطع عمليات سامراء والدجيل ولاسيما منطقة اللاين.

وقال الدكتور علي كريم الجبوري عميد كلية التمريض شاركت مع السيد رئيس جامعة كربلاء الدكتور منير السعدي والسادة مساعديه وعمداء بعض الكليات ورؤساء الاقسام ومدراء بعض المراكز التابعة للجامعة بهذه القافلة، واضاف ان الهدف من القافلة هو دعم الحشد الشعبي والقوات الامنية المرابطة على السواتر الامامية في جبهات القتال ضد العصابات الارهابية.

جاءت مهمة كليتنا لدعم ابطال العراق من خلال تقديم المستلزمات الطبية المتمثلة بمختلف انواع الادوية والضمادات والمواد المعقمة التي تحتاجها المفارز الطبية الموجودة في ساحات القتال.

 

من الجدير بالذكر تمت زيارة مرقد العسكريين (عليهما السلام) في سامراء والسيد محمد بن علي الهادي (عليه السلام) في قضاء بلد في محافظة صلاح الدين.